مساحة إعلانية

الخميس، 30 مايو 2019

رسالة نهاية السنة الدراسية 2018/2019



الزبابدة 30 أيار 2019
رسالة نهاية السنة الدراسية 2018/2019
بناتي وابنائي الطلبة
انتهت السنة الدراسية 2018 / 2019 فهذا هو يومكم الأخير في المدرسة، علماً بأن التربية والتعليم لا تنتهي. فاليوم هو أول ليوم لتعيشوا وتطبقوا كل ما تعلمتموه في المدرسة. لا تضيعوا الوقت بل استفيدوا وأفيدوا غيركم بما تعلمتم واستفدتم خلال هذه السنة.
انطلقوا واحرسوا العقول النائمة لتيقظوها. انطلقوا لتزرعوا الحب حيثما وجدتم. انطلقوا لتحرروا الكسول من قيوده. انطلقوا لتقودوا مجتمعكم للخير والعدل. انطلقوا فلم تعودوا صغاراً.
عيشوا بفرح واستغلوا وقتكم بالصيف بكل ما هو مفيد. شاركوا بنشاطات لا منهجية تقووا فيها مسيرتكم وحياتكم اليومية والترفيهية والتربوية والأكاديمية ومهارات العزف والقراءة والرياضة المختلفة. كما نسأل لطلبتنا المسلمين أن يكملوا مسيرة صيامهم بتقوى وإيمان وأن يفرحوا بنعمة العيد ويمنحكم الله كل نعمه وبركاته.
تذكروا بأن جرس المدرسة قد انتهى وقد حان الوقت لنوقظ جرس ضمائرنا كي لا نضيع الوقت سدى أو نهدره بمواضيع كثيرة غير تربوية ومضيعة للوقت. استخدموا الإنترنت بحذرو انتباه. لا تكثروا من السهر الطويل. اهتموا بصحتكم ومأكلكم وملبسكم. لا تهملوا زيارة الأقارب والأصدقاء والمرضى. تطوعوا للعمل المجان. احبوا القراءة واجعلوا من الكتاب (ولو كتابا واحدا) رفيقا لكم في عطلتكم.
ننتظركم في السنة القادمة.
الأب إبراهيم نينو
مدير المدرسة

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ المدرسة البطريركية اللآتينية - الزبابدة 2018 ©